شركة تنظيف بمكة

شركة تنظيف بمكة

من الجدير بالذكر أن الشقق والفلل السكنية من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى التنظيف الدوري، وهذا ما يجعل أصحابهم يبحثون عن شركة تنظيف بمكة تعمل على تنظيف جميع الفلل والشقق بأفضل جودة، وهذا ما نجده مع شركتنا بالفعل، لأننا نعمل على توفير كل ما يحتاجه العميل من تنظيف في كل مكان وبأكثر من طريقة.

شركة تنظيف بمكة

  • يمكنك الآن الحصول على أفضل شركة تنظيف بمكة من خلال خدماتنا التي نقدمها إليك للتسهيل على المرأة وعلى صاحبة المنزل، فإن تنظيف الشقق أو الفلل هو أمر مرهق للغاية ويحتاج الكثير من الوقت والمجهود، وشركتنا شعارها التسهيل على المرأة، ومعاونتها في أعمال التنظيف بالمنزل.
  • والآن نحن في شركة الصفوة كلين نعمل على تنظيف المنزل بكل ما يتواجد به من أثاث ومعدات، وما إلى ذلك لأننا خبراء في مجال التنظيف للمنازل والشقق والفلل منذ سنين، حيث إننا لا نعمل على توظيف عمال غير مخضرمين في المجال، ومن أهم الخدمات التي نوفرها هو العمال الخبراء في التنظيف.
  • حيث إن عامل الخبرة مهم وضروري جدًّا في التنظيف، لأن العامل الخبير يمكنه أن ينتهي من أعمال التنظيف في كل أنحاء المنزل بكل سهولة وسرعة وبإتقان في نفس الوقت، بالإضافة إلى أنه يمكنه أن يستخدم أحدث المعدات للتنظيف بطريقة بسيطة وبدون تعقيد.
  • كما أن العامل الخبير يمكنه أن يكتشف المنظفات الأصلية من غيرها، لذلك فهو يعمل على استعمال المنظفات الصحيحة في المكان الصحيح المناسب له.
  • بالإضافة إلى أننا نحرص على تدريب الفريق الفني لدينا على أعمال التنظيف باستعمال أحدث المعدات والأدوات دائمًا، لأن هذه الخدمة توفر إرضاء العملاء، حيث إن العامل الخبير يكون من أهم الشروط التي يطلبها العميل لخدمات التنظيف في الشقق والمنازل.

خدمات التنظيف من شركة الصفوة كلين

نحن نقدم لك للمرة الأولى الخدمات المختلفة في التنظيف، حيث إننا نقدم التنظيف بأكثر من طريقة آمنة في نفس الوقت، وهذا لأننا شركة تنظيف بمكة متطورة، وتسعى دائمًا إلى التطوير من خدماتها بدون ملل، وهذه أهم الخدمات التي نقدمها للتنظيف:

التنظيف بالمنظفات

  • هذه الطريقة تعتبر هي الطريقة التقليدية في التنظيف، وتعتمد على اختيار المنظفات المناسبة لكل مكان في المنزل، فمثلا يتم استعمال منظفات معينة للأثاث، ومنظفات أخرى معينة للأرضيات والسيراميك، ومنظفات أخرى للمطابخ والحمامات، وما إلى ذلك.
  • كما أن التنظيف من خلال المنظفات لدينا لا يكون به أي مخاطر على الأطلاق، لأننا نختار المنظفات الأصلية وليست التقليدية، وهذا يعمل على المحافظة على المنزل، وعلى الأثاث من التلف، كما أنه يحافظ على أهل المنزل، لأن المنظفات التقليدية عادةً ما تحتوي على الكثير من المواد الضارة والكيماوية السيئة.

التنظيف بالبخار

هذه الطريقة من أحدث طرق التنظيف الجيدة، والآمنة على الأثاث وعلى الصحة أيضًا، وفرتها شركتنا في الفترة الأخيرة، وهذا لأننا شركة تنظيف بمكة تسعى إلى تلبية مطالب العملاء دائمًا، حيث إن مطالبهم ازدادت في الآونة الأخيرة على استعمال البخار للتنظيف.

وربما بأن البخار له الكثير من الفوائد في عمليات التنظيف، حيث إنه من الطرق الحديثة المستخدمة في التنظيف خاصة مع الأثاث والمنازل، وهذه أهم المميزات التي تتواجد في طريقة التنظيف بالبخار:

  • استعمال البخار في التنزيف آمن على أفراد الأسرة أكثر من المنظفات مهما كانت خالية من الكيماويات.
  • كما أن البخار يتمكن من التخلل في جميع أجزاء الأثاث، ويتخلل الأماكن العميقة التي تكن في الكنب والأثاث والكراسي.
  • بالإضافة إلى أن البخار لا يمكنه أبدًا أو يؤذي الأثاث بالتلف، لأنه خفيف، ويحتوي على ذرات بسيطة من المستحيل أن تؤثر عليه بأي شكل من الأشكال.
  • كما أن البخار من المنظفات التي لا تحتاج إلى فترة طويلة حتى تجف، فإن البخار عبارة عن هواء في الأساس فقط لا غير.

هل شركة التنظيف تعمل على تعقيم المنزل؟

  • نعم، بالتأكيد، فإن أهم خدماتنا على الإطلاق هو التعقيم للمنزل، حيث إننا نعمل على تعقيم المنزل من خلال المواد المعقمة الجيدة والتي تقضي تمامًا على الميكروبات وعلى الفيروسات والأمراض أيضًا، وتحمي أهل المنزل من أي أذى من الممكن أن يصيبهم لا قدر الله.
  • ومن أهم الخدمات التي نقدمها بعد الانتهاء من التنظيف هي خطوة التعقيم والتعطير أيضًا، لأننا نسعى إلى تقديم خدماتنا على أكمل وجه، فلا يمكن لك أن تجد شركة تنظيف بمكة مثلنا، لأننا رائدين في مجال التنظيف لكل أنحاء المنزل.

شركة الصفوة كلين لتنظيف المنازل

نحن شركة تعمل على تنظيف المنازل بكل ما تحويه من أماكن، فإن المنازل الكبيرة أو ما يطلق عليه بالفلل تكون كبيرة جدًّا، ويكون من الصعب على سيدة المنزل، أو حتى طاقم العاملين في المنزل تنظيف كل هذه المساحة الخاصة بالمنزل الداخلية والخارجية بسهولة.

ولذلك فنحن شركة تنظيف بمكة تعمل على تنظيف المنازل الكبيرة والصغيرة، ونعمل على تنظيف كل أجزاء المنزل من الداخل والخارج، وهذا من خلال إرسال فريق من العمال للتنظيف، يتم توزيعهم في كل مكان للانتهاء من أعمال التنظيف تمامًا، من خلال الطريقة التالية:

  1. يتم تحديد فريق من العمال لتنظيف الساحة الخارجية من المنزل، أو التي يطلق عليها حديقة المنزل.
  2. كما يوجد فريق آخر يكون متخصص لتنظيف المساحة الخارجية تمامًا، وهو الشارع المقابل للمنزل، والذي قد يحتوي على مظلة السيارة، أو جراش السيارة.
  3. كما يتم تخصيص آخر من العاملين لتنظيف سيارات أهل المنزل كلها.
  4. أيضًا يكون مع فريق التنظيف فريق متخصص لتنظيف كل الأجهزة الكهربائية المتواجدة في المنزل، من مكيفات، ودفايات، وغسالات، وما إلى ذلك.
  5. أما الفريق الآخر، فهو الفريق الذي يعمل داخل المنزل، ويوجد فريق منهم يعمل على تنظيف الساحة الداخلية للمنزل وهو الصالون أو غرفة الاستقبال وغرفة السفرة.
  6. بالإضافة إلى تواجد فريق آخر في الأدوار العليا يعمل على تنظيف غرف النوم، وغرف الأطفال، وغرف المعيشة أيضًا.
  7. بالإضافة إلى فريق آخر يعمل على تنظيف الحمامات والمطابخ، لأن المطابخ تحديدًا تكون في احتياج إلى طريقة تنظيف معينة بسبب البقع والدهون التي تكون ملتصقة على الجدران والأرضيات.
  8. بالإضافة إلى الفريق الذي يعمل على تولي مهمة غسل السجاد والستائر، فإن هذه الأشياء في المنزل تحتاج إلى وقت طويل وطريقة معينة في التنظيف.
  9. كما أنه يتم تعيين فريق آخر في المنزل يعمل على تنظيف الزجاج، ويقوم بعمل التلميعات الأخيرة، ويعمل على تعقيم المنزل كله وتطهيره بعد الانتهاء من أعمال التنظيف تمامًا.

خدمات تنظيف الشقق في الصفوة كلين

  1. نحن عبارة عن شركة تنظيف بمكة تعمل على تنظيف الشقق كلها، بأحدث الأدوات والآلات والمنظفات أيضًا، فإن الكثير من العملاء يصعب عليهم القيام بخدمات التنظيف الكاملة للشقق، ونحن نوفر لهم خدمات التنظيف على أعلى مستوى لكل الشقق.
  2. ونحن نوفر لك الخدمات الخاصة بتنظيف الشقق من خلال إرسال فريق كبير من العمال، يقومون بالتوجه إلى التنظيف في كل مكان سريعًا للانتهاء من الخدمة في أسرع وقت، ويعمل الفريق على الانتهاء من تنظيف الشقة بخدمة كاملة لا يوجد بها نقصان.
  3. حيث يتم تنظيف غرف النوم، والحمام والمطبخ، والصالة، وغرف الأطفال، وغرف استقبال الضيوف، والأجهزة، والسجاد والستائر والأثاث، وما إلى ذلك من الأماكن التي يتم العمل على تنظيفها في الشقق بكل إخلاص.

مميزات شركة تنظيف بمكة

نحن نتملك الكثير من المميزات التي تجعلك لا تتواصل مع أحد سوانًا، وهذه المميزات كلها تندرج في النقاط التالية:

  1. نقدم العمال المخضرمين في أعمال التنظيف لكل أنحاء الشقق والمنازل.
  2. نعمل على توفير التنظيف بأحدث المعدات والآلات والمنظفات أيضًا.
  3. نجيب طلب التنظيف في أسرع وقت.
  4. نحن لا نأخذ الكثير من الوقت للانتهاء من خدمات التنظيف.
  5. نعمل على توفير طاقم كبير من خدمة العملاء متواجدين لمدة 24 ساعة لخدمة العميل.
  6. بالإضافة إلى إمكانية الحصول على خدمات فورية للتنظيف، ولكن ستكون بسعر أعلى.
  7. توفير العروض والخصومات على خدمات التنظيف.

ما هي مواصفات العامل في شركتنا؟

من الجدير بالذكر أننا شركة كبيرة موثوق بها، ونحن نعمل على توظيف أفضل العمال الذي يقدمون خدمات التنظيف بأكبر مهارة ممكنة، ومن أهم المواصفات التي تتوفر في العامل لدينا، هي المواصفات التالية:

  • العامل لديه من الخبرة الكثير، حيث إن عامل الخبرة مهم وضروري جدًّا لأنه يجعل العامل يختار الأدوات والمعدات والمنظفات المناسبة أثناء التنظيف.
  • فريقنا يتمكن من التنظيف بأحدث المعدات والأدوات والمنظفات، وهذه من أهم الخدمات التي يقدمها العامل لدينا.
  • كما أن العامل في شركة تنظيف بمكة لدينا يتمكن من الانتهاء سريعًا من أعمال التنظيف للمنازل والشقق في أسرع وقت وبأفضل جودة.
  • يعمل أيضًا العامل بطريقة جدية، ولا يضيع الوقت أثناء التنظيف.
  • بالإضافة إلى أنه يتعامل باحترام وذوق مع العميل، وهذه من أهم صفاته.
  • العامل لدينا يمتلك الكثير من المهارات التي من أهمها إمكانية الحصول على خدمات التنظيف بدون ترك آثار للمياه أو المنظفات في أي مكان.

ما هي المساعدات التي تقدمها شركتنا للمنازل؟

نحن نعمل على توفير الراحة لكل سيدة صاحبة منزل، وهذا لأن السيدات يكون عليهنَّ الكثير من العاتق والمهام، التي معها لن تستطيع من القيام بتنظيف المنزل، لأنها مهام متعبة وتحتاج إلى المجهود والكثير من الوقت أيضًا.

لذلك فنحن شركة تنظيف بمكة تعمل على مساعدة السيدات، حتى يكنَّ في أفضل حال دائمًا، وخاصةً أننا نعلم الهام الكثيرة التي تقوم بها السيدات في المنازل، والتي من الممكن أن تكون عائقًا أمامها عند الرغبة في تنظيف المنزل، وهذه المهام تتمثل في الآتي:

  1. انشغال السيدات بمهام الأبناء، من الاهتمام بالمدارس وتوصليهم إليها، والاهتمام بالمذاكرة معهم وما إلى ذلك من مهام التربية التي تشغل السيدات.
  2. أيضًا أصبحت الكثير من السيدات في الوقت الحالي تسعى إلى العمل مع الرجل أيضًا للتحسين من الدخل المادي، والحصول على حياة تكون أكثر استقرارًا.
  3. كما أن البيوت لم تكن مثل السابق بسيطة، بل إنها أصبحت مزدحمة بالكثير من الأثاث، كما أنها تزحم أكثر عند تواجد الكثير من الأبناء في المنزل، بسبب كثرة أغراضهم التي تكون في كل مكان.
  4. كما أن السيدات تحمل عاتق الطبخ والاهتمام بالطعام أيضًا.

فإن كل هذه المهام على السيدات لا تجعلها على استطاعة وقدر من الوقت والجهد على القيام بتنظيف المنزل، لذلك فنحن نقدم لها جميع خدمات التنظيف التي تساعدها في حياتها، وتجعله أكثر استرخاءً في المنزل، وبهذه الطريقة سوف تتمكن من الراحة في وقت بسيط أثناء تواجدنا في المنزل للتنظيف.

ولكننا نقدم بعض الملاحظات التي على المرأة أن تتبعها قبل ذهابنا للتنظيف، فمن الأفضل ألا يتواجد في المنزل سواء فرد أو اثنين من الكبار، ومن الأفضل أن يتم إخلاء المنزل من الأطفال أثناء عملية التنظيف، نظرًا وحرصًا على سلامتهم وأمنهم أيضًا.

كيفية طلب خدمة التنظيف

يمكنك الحصول على طاقم من العمال لتنظيف المنزل من خلال التواصل مع الرقم الرسمي الخاص بنا على الموقع، وحينها سيقوم بالرد عليك موظف خدمة العملاء الخبير الذي سوف يوجهك إلى الخطوات الأساسية التي سيتم إجراءها معك، والتي تندرك في الآتي:

  • سيتم إرسال طاقم من العمال لمعاينة المنزل أولًا، للتعرف على طبيعة المهمة المطلوبة.
  • ثم سيتم التواصل معك من خلال خدمة العملاء للحصول على الموعد الذي سيتم التنظيف به.
  • في الخطوة الثالثة بعد الانتهاء من أعمال التنظيف، سيتواصل معك الفريق الفني، أو فريق خدمة العملاء لسؤالك عن مدى رضائك عن الخدمة.

وعليك أن تعلم أن موظفي خدمة العملاء كلهم لا يعملون إلا من أجل راحتك فقط، فجميعهم موظفين صبورين، يتحلون بالأخلاق الجيدة، ويمكنهم أن يحددوا لك المواعيد المناسبة بكل أدب واحترام، وهذا لأننا شركة تنظيف بمكة نعمل على تعيين موظفين خدمة العملاء الصبورين والمحتلين بالأخلاق الطيبة.

كما أن الفريق الخاص بالرد على العملاء يمكنه أن يوفر لك الكثير من الأمور الجيدة والخدمات التي ليس لها مثيل في الحقيقة، حيث إنه يتواجد طوال اليوم خلال 24 ساعة لتلبية استفساراتك فقط ليس إلا.

أسعار شركة تنظيف بمكة

إن أسعار شركة الصفوة كلين في متناول يد الجميع، بالإضافة إلى العروض والخصومات التي تتوفر دائمًا في هذه الشركة، كما أننا نعمل على تقديم خدمات التنظيف بأسعار لا مثيل لها، حيث إن شركتنا لا تعمل على وضع السعر للخدمة بشكل تقديري، بل إن شركتنا تستخدم بعض العوامل التي من خلالها يتم تحديد السعر.

وهذه أهم العوامل التي تحددها شركة تنظيف بمكة في تنظيف المنازل والشقق:

  1. يتم إرسال فريق من العمال لمعاينة المكان للتعرف على حجم ومساحة المكان، وحينها سوف يتم الحصول على السعر المناسب من خلال مساحة المكان المراد تنظيف.
  2. أيضًا يتم النظر في طبيعة الأثاث أو المكان الذي سوف يتم تنظيفه، فمن الممكن أن يحتاج إلى معدات أو أدوات تنظيف باهظة السعر، وهذا من أهم العوامل الفارقة أيضًا في السعر.
  3. كما أنه يوجد عامل مهم في تحديد السعر، وهو أن يتم تحديد السعر أيضًا من خلال عامل القرب والبعد عن الفرع الأساسي للشركة، فكلما بعد المكان عن الشركة كلما زادت التكلفة.
  4. وأخيرًا فإن من أهم العوامل أيضًا هو طبيعة الخدمة المطوبة، فلو كانت مطلوبة بشكلٍ فوري، فتكون أكثر سعرًا من الخدمة التي يتم تحديد موعد زيارة التنظيف لها بناءً على مواعيد الشركة.

كما ان الشركة تعمل على توفير الخصومات والعروض في بعض المواسم والمناسبات، مثل العروض التي تفرض مع اقتراب الأعياد، وشهر رمضان، وما إلى ذلك من الأوقات التي يتم من خلالها الاحتفال عن طريق طقوس التنظيف في المنازل.

ما هي العوامل الأساسية في شركة التنظيف الناجحة؟

إن اختيار شركة تنظيف بمكة جيدة، لابد أن يكون بناءً على معايير معينة، هذه المعايير تتواجد جميعها لدى شركتنا، وهي عبارة عن الآتي:

  • أن تكون الشركة مشهورة، وذات سيط وسمعة طيبة وحسنة، وهذا بالفعل ما يتوفر لدينا، لأن شركة الصفوة كلين من أكبر شركات التنظيف التي تتواجد في مكة المكرمة.
  • لابد أن يكون للشركة مقر رسمي، لأن الكثير من الشركات التي تعمل أون لاين قد تكون شركات وهمية نصابة.
  • لابد أن تكون الشركة أيضًا تعمل على توظيف العمال الخبراء، وهذه الميزة من أكبر المميزات لدينا.

وختامًا، عند الرغبة في اختيار أفضل شركة تنظيف بمكة فلا يوجد أفضل من شركة الصفوة كلين التي توفر الكثير من خدمات التنظيف المختلفة للمنازل والشقق على أعلى مستوى.

إتصل الآن واتساب