شركة عزل اسطح بمكة

شركة عزل اسطح بمكة

تعد شركة الصفوة كلين أفضل شركة عزل اسطح بمكة  والتي تقوم بتقديم أفضل الخدمات الخاصة بعزل الأسطح بجميع الأنواع فهي تعمل على تقديم خدمة العزل الحراري والمائي والكهرباء، وأيضاً الغاز والتي من الممكن أن يتعرض للرطوبة أو الماء وأهم الأساسيات التي يقوم العقار بالبناء عليها هو العزل المائي فكل ما عليك هو الاتصال بشركة الصفوة كلين المتخصصة في مجال العزل بجميع أنواعه نذكر لكم أفضل الخدمات التي تقوم بتقدميها لتنال رضاء جميع العملاء.

شركة عزل اسطح بمكة

  • من أهم الخدمات التي تقدمها شركة الصفوة كلين هي خدمة العزل المائي الخاص بالمباني والمسابح المائية وأيضاً الأحواض التي نقوم بالزراعة بها، تقوم شركة الصفوة بالقيام بعزل الاسطح لمنع المياه التي تنتج من الأمطار داخل المنازل
  • أيضاً تقوم بتقديم خدمة عزل الأسطح المبلطة للقيام بطرد المياه مع تقديم أفضل الأسعار التي تتناسب مع تقديم أفضل الخدمات، تمتلك شركة الصفوة كلين أفضل الكوادر من العمال والفنيين المدربين على أعلى مستوى لتقديم أفضل خدمة عزل للحفاظ على العقارات من التلف
  • تمتلك الإمكانية لتقديم خدمة العزل الحراري الكاملة الخاصة بالمباني والتي تمنع الحرارة العالية من الدخول للعقار، وتقوم شركة الصفوة باستخدام الفوم والصوف الصخري والعوازل الحرارية بأفضل الجودات في عملية العزل الحراري للأسطح

خدمة العزل المائي

تقدم شركة الصفوة كلين خدمة العزل المائي للاسطح بطرق متنوعة منها الأتي:

  • تقوم باستخدام العوازل المكونة  من جودة عالية التي تمنع تسريب المياه والتي ينتج عنها تعرض الجدران للرطوبة العالية مع عزل الحمامات والمسابح المائية.
  • تعتمد  شركة الصفوة كلين على استخدام أفضل المواد اللاصقة التي تستخدم لعزل المياه بشكل كامل وتتكون من مادة البيتومين التي تعتبر أفضل مادة تستخدم للعزل المائي.
  • تقوم بمنح العميل أفضل الخدمات ذات الجودة العالية التي تقوم بطرد المياه خارج الحوائط والجدران.
  • استخدام السطح المقلوب والتي يتكون من طبقتين من المادة التي تعزل الحرارة والماء التي تحافظ على السطح من الماء والحرارة.
افضل شركة عزل اسطح بمكة
افضل شركة عزل اسطح بمكة

أفضل شركة العزل الحراري للأسطح

تتميز شركة الصفوة بتقديم خدمات العزل الحراري للأسطح وهما نوعان نذكرها لكم:

  • استخدام البلاط الأسمنتي مع إضافة طبقة من الصوف الزجاجي ويتم لصقه في البلاط، ويمكن استخدام هذا النوع من البلاط  في التشطيب.
  • أفضل مادة للعزل المائي وهي مادة اليلتون وهي عبارة عن مادة رغوية وتوضع في الأوتار التي تضبط ميول الأمطار التي تتساقط على السطح، يتم خلطها مع الأسمنت والماء ويتم خلطها بالخلاط الخرساني وتوضع فوق المادة العازلة والتي تقوم بالحماية الكاملة للأسطح.
  • تتميز شركة الصفوة بتقديم أفضل الخدمات الخاصة بالعزل الحراري للأسطح بجميع أنواعه سواء كانت عادية أو خرسانية، مع تقديم أفضل المواد التي لها فاعلية كبيرة جداً وتنال رضا العميل

أفضل الطرق والمواد المستخدمة لعزل الأسطح

هناك طرق ومواد كثيرة التي تستخدم لعزل الأسطح نذكر لكم بعضاً منها:

  • البوليستيرين الذي يستخدم للعزل الحراري والتي تعتبر من المواد العضوية التي تتميز بالكفاءة العالية التي تستخدم في عملية العزل الحراري، و تتميز بالكثافة والمقاومة العالية في منع بخار الماء من التغلغل وأيضاً تعمل على منع الحرائق.
  • الصوف الصخري يعتبر من المواد الصخرية التي تقوم بالعزل الحراري الجيد فهي مادة صخرية طبيعية، وتظهر في الأفران الخاصة ووضعها في المعامل الخاصة بالتوصيل الحراري.
  • الصوف الزجاجي والذي يتميز بعزل الاسطح من الحرارة ويوضع في الأماكن التي تخص التكييف المركزي، وهناك قاعدة خاصة بالصوف الحراري فكلما زادت الكثافة الخاصة بالصوف الحراري قلت المعامل الخاصة بالتوصيل.

خدمة العزل الصوتي

  • من الأشياء التي تسبب لنا الكثير من الإزعاج هو تسريب الصوت سواء من داخل أو خارج المباني والذي ينتج عنه كثرة المتاعب مثل معرفة الناس لأسرار البيوت، وينتقل الصوت عن طريق النوافذ والأبواب التي تقوم بتسريب الصوت للخارج.
  • هناك طرق لعزل الصوت وهي تفحص الأبواب والنوافذ لتفادي وجود فتحات التي تقوم بعبور الصوت ويتم غلقها جيداً، وعدم وجود تشققات أو فتحات في الحوائط التي تكون عاملاً لنقل الصوت.
  • يجب تركيب المواد المكونة من المطاط التي تقوم بامتصاص الصوت ومنعه من الوصول من غرفة إلى غرفة أخرى، يتم تركيب المواد المطاطية العازلة للصوت على العمدان الخرسانية الخاصة بالمنزل .

أنواع العوازل الصوتية

تختلف العوازل الصوتية باختلاف المواد المكونة منها ونذكر لكم بعضاً من هذه العوازل:

  1. العوازل الصوتية التي تتكون مواد خفيفة السمك وتكون صاحبة قدرة عالية على عزل الأصوات.
  2. العوازل الصوتية التي تتكون من مواد سميكة التي تستخدم لعزل الأماكن الواسعة والكبيرة مثل المصانع.
  3. العوازل الأرضية والتي يتم تركيبها على الأرضيات والتي تضمن كتم الصوت وخصوصاً التي تركب على الكراجات.
  4. القواعد العازلة التي تتكون من مواد مطاطية والتي توضع على الأجهزة صاحبة الصوت العالي.
  5. الجاكت الهوائية وتعتبر مثل السجادة التي توضع تحت الأجهزة التي تقوم بإصدار أصوات مرتفعة.

شركة عزل خزانات المياه بمكة

  • خزانات المياه لا يمكن الاستغناء عنها أبداً في المنازل والتي تقوم بتوصيل الماء بصورة دائمة في المنزل، ولكن هناك خطورة كبيرة تنتج عن الخزانات وهي تسريب المياه داخل المنازل.
  • الخزانات الأرضية تمثل خطورة كبيرة جداً في تسريب المياه داخل المنازل والتي تؤثر على البنية التحتية للمنزل، وعند حدوث خلل في خزانات المياه وتقوم بتسريب الماء داخل المباني يؤدي إلى تلف الأرضيات والسيراميك وأيضاً الحوائط.
  • وإذا كانت كمية المياه المسربة كبيرة جداً تؤدي إلى حدوث أضرار للمبني كبيرة جداً ومنها  فقد البنية التحتية للمبني للمتانة الخاصة بها، ولكن إذا تسربت المياه على سطح المباني فضررها يكون أقل بكثير من تسريبها على الأرض.
  • ولكن ضرر تسريب المياه على السطح يؤثر كثيراً على الدهانات و الخرسانات الخاصة بالسقف وينتج عنها حدوث رطوبة كبيرة للحوائط، والتي تتجمع بها الجراثيم والبكتيريا والتي تتسبب بضرر كبير لسكان المنازل.

خطوات عزل خزانات المياه

تقوم شركة الصفوة كلين باتباع خطوات معينة  يجب الالتزام بها لعزل خزانات المياه

  1. بعد اتصال العميل تقوم شركة الصفوة كلين بإرسال الفنيين والمتخصصين الذين يقومون بأعمال العزل وإبلاغ العميل بكل شيء يخص عملية العزل من تفاصيل وأسعار.
  2. يقوم المتخصص بتسوية الحوائط وتنعيمها لتفادي وجود أي ارتفاعات.
  3. توضع طبقة من مادة الإيبوكسي على جميع الحوائط الداخلية وتكون طبقة سميكة لا تقل عن 25 سم والقيام بسداد أي ثقوب موجودة بالخزان بالخرسانة، وتقوم شركتنا بتفضل استخدام الإيبوسكي على الأسمنت.
  4. بعدها تبدأ مرحلة شفط الأتربة التي تنتج عن سد الثقوب الموجودة بخزانات المياه باستخدام مكانس وشفاطات تتمتع بالقوة، لضمان شفط جميع الأتربة ونظافة الخزان منها.
  5. يجب تنظيف الخزانات جيداً وتمتلك شركة الصفوة كلين أفضل الأجهزة الحديثة لتنظيف الخزانات، مع تقديم أفضل الأسعار التي تناسب جميع الفئات.

استخدام الفوم لعزل الأسطح

استخدام الفوم لعزل الأسطح وهي من المواد المعروفة والتي تقوم بمنع درجات الحرارة المرتفعة  والتي تمتلك جودة عالية جداً في عملية العزل وله مميزات كثيرة منها الأتي:

  • يتميز الفوم بمقاومة الرطوبة والمياه .
  • يقاوم درجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس المباشرة.
  • عدم استغراق وقت طويل في عزل الاسطح بمادة الفوم.
  • لا يمتلك رائحة سيئة.
  • إمكانية التحكم في حجم وسمك طبقة الفوم والتي تكون مناسبة لجميع درجات الحرارة.
  • يتميز بعزل المياه والحرارة حتى السيول القوية الناتجة عن الأمطار.
  • تتميز بطول عمرها الأفتراضي ووزنها الخفيف لسهولة تركيبها.
  • يعتبر الفوم إلى حد ما غير مضر بالبيئة وصديق لها.
  • يناسب جميع مساحات المباني والأسطح.

كيفية عزل الأسطح بالفوم

يجب  اتباع الطرق التالية لعزل الأسطح بالفوم التي تستخدمها شركة عزل اسطح بمكة شركة الصفوة كلين.

  1. يجب تنظيف الأسطح جيداً ولكن مع عدم استخدام مياه.
  2. يجب استخدام مادة بيتومين مأكسدة إذا كان السطح خالي وعاري لفترة طويلة.
  3. يوضع قطع من الخيش البلاستيك المقطرن.
  4. تقوم شركة الصفوة كلين بدهان السطح بمادة البيتومين المطاط.
  5. يجب لصق ألواح الفوم بعد دهان البيتومين المطاط والخيش.
  6. يتم وضع الرمل أعلى الفوم وبعدها يوضع السيراميك.

عزل المسابح والحمامات

  • تمتلك شركة الصفوة كلين أفضل المقاومات لعزل المسابح لمنع التسريب من وإليها ويتم وضع طبقات تتميز بحجمها وسمكها، التي تمنع تسريبات المياه التي تنتج عن الأمطار والخزانات.
  • تتميز الطبقات التي توضع في المسابح بمقاومتها الشديد للتآكل، والتي تستخدم لفترة طويلةجداً وتتناسب مع جميع المسابح والحمامات، ويجب التأكد من المواد المستخدمة بأن تكون غير سامة وصاحبة فاعلية كبيرة جداً.
  • تتميز مواصفاتها العالمية والتي تضمن أفضل النتائج التي تستقر لفترة طويلة جداً والمناسبة بجميع أنواع المسابح والحمامات.

أضرار تسرب الماء من المسابح

تكثر أضرار تسرب المياه ومن أهم هذه الأضرار الآتي:

  1. تلف المعادن والأخشاب التي تنتج عن تسريب المياة.
  2. تلف الأخشاب المحيطة بالمسبح نتيجة المياه التي تصلها.
  3. أيضاً الكهرباء تتعرض إلى التلف وأيضاً البلاط الموجود في المسبح يتعرض إلى التفكك.

خطوات عزل المسابح والحمامات

تتبع  شركة الصفوة كلين خطوات معينة تقوم بها لعزل المسابح نذكر لكم هذه الخطوات:

  1. يجب تنظيف الأرض الخاصة بالمسبح جيداً من الأتربة .
  2. يتم دهان أرض المسبح بطبقة من الووترمين البارد .
  3. تفرد طبقات من لفات البيتومات مع تسخينها ولحامها.
  4. القيام بإدخال الطبقات والشرائح ولكن لا تقل عن 20 سم.
  5. إضافة لفات أخرى من البيتومات.
  6. يتم عمل طبقة من الإسمنت فوق العزل.
  7. يجب معالجة الطبقة الأسمنتية وتركها لتجف لاختبارها بعد ذلك.

شركة الصفوة كلين لعزل الأسطح 

  • تتميز  شركة عزل اسطح بمكة بامتلاكها أفضل المتخصصين الذين يمتلكون أفضل الخبرات في مجال عزل الاسطح، تعمل على منع تسريب المياه وحفظ المسابح واستخدامها لفترة طويلة جداً دون حدوث أي تلفيات لها.
  • نستخدم أفضل المواد لتطهير المسابح من البكتيريا التي تؤذي الإنسان وتسبب خطورة شديدة للبيئة، وبسبب احتكاك الإنسان بالمسابح مباشرة قد يؤدي إلى زيادة الأمراض الخطيرة.
  • الأهتمام بالمسابح من الأمور الضرورية جداً قبل استخدام المسابح وذلك لمنع انتشار الجراثيم، التي تسبب الكثير من الأمراض والحساسية للأفراد.
  • كل ما عليك الاتصال بشركة الصفوة كلين التي تكون شركة رائدة في مجال عزل الأسطح فهي عملية صعبة، لا يستطيع الإنسان القيام بها لذلك  يقوم العمال بأداء عملها بطريقة سليمة ودقيقة.
  • تستخدم شركتنا أفضل  الأدوات والأساليب الحديثة مع المواد العازلة المستوردة من الخارج، وتلتزم شركة الصفوة كلين بتقديم أفضل النتائج التي ترضي جميع العملاء وتقوم بتقديم أفضل الأسعار أيضاً.
ارخص شركة عزل اسطح بمكة
ارخص شركة عزل اسطح بمكة

مميزات شركة عزل اسطح بمكة

يوجد العديد من المميزات التي تتميز بها شركة الصفوة كلين في مجال عزل الأسطح نذر لكم بعضاً من هذه المميزات.

  1. الحفاظ على المباني  وسلامة السكان المتواجدين في المبنى.
  2. حماية المنازل من الماء الناتجة عن سقوط الأمطار التي تتراكم على الأسطح.
  3. يقوم العوازل بمنع وصول الحرارة الشديدة إلى المقيمين في المباني وتقوم بسحب البرودة فقط.
  4. تمتلك أفضل الفنيين والمتخصصين الذين يؤدون عملهم على أكمل بكل دقة وامان.
  5. تحتوي على أفضل العمال المتخصصين في الأعمال اليدوية بجودة عالية.
  6. تتربع على عرش الشركات الرائدة في مجال عزل الاسطح  وتمتلك الكثير من الجوائز في هذا المجال.
  7. تقوم بتوفير أفضل المعدات الحديثة التي تقوم بعملية طلاء الجدران وتقوم باستيراد جميع مواد الطلاء وجميع المواد الخاصة بعزل الأسطح، تكون هذه المواد فعالة بنسبة 100% في عملية عزل الأسطح.
  8. تقدم أفضل العروض الخاصة بالأسعار فهى تقدم خدمات عالية مع أفضل الأسعار المناسبة لجميع الفئات 
  9. تتميز بامتلاكها أفضل خدمة عملاء على مستوى الشركات المنافسة والتي تقوم بتلقي الشكاوى والمقترحات من العملاء، والعمل على تقديم أفضل الحلول لمساعدة العملاء على حل جميع المشكلات.

أرخص شركة عزل اسطح بمكة

  • تقوم الكثير من الشركات بالتنافس في الأسعار مع بعضهم  البعض ولكن تمتلك شركة الصفوة كلين أفضل العروض الخاصة بالأسعار مع تقديم أفضل جودة للعمل، تقوم الشركة بعمل أفضل أداء الخاص بعزل الأسطح.
  • تقوم شركة الصفوة كلين بتقديم أفضل الخدمات والدقة في العمل وتقوم باستيراد أفضل الخامات وأيضاً أرخص أنواع العوازل، وتعمل علي تقديم الخدمات  بالاسعار الخاصة بالمناطق المتسعة.
  • تقوم الشركة بالاتفاق مع العميل على جميع الاشياء والاسعار لأنها تتميز بأرخص الأسعار على مستوى المملكة العربية السعودية، وأنها متميزة بالعمل والدقة وتوفير الوقت وحسن المعاملة أيضاً.
  • تتخصص شركة الصفوة كلين في مجال عزل الأسطح ولذلك يسأل الكثير من العملاء على شركتنا لتميزها الشديد في هذا المجال، وأيضاً أفضل الأسعار التي تتناسب مع جميع العملاء والفئات.

خدمات خاصة بشركة عزل اسطح بمكة

يقوم الكثير من العملاء بالأستفسار عن الخدمات التي تقدمها شركة الصفوة كلين :

  • تقوم شركة الصفوة كلين بتنظيف الأسطح قبل البدء في العمل وذلك لأن التراب يعمل على تعطيل العمل ولا يساعد على التصاق المواد بالأسطح، فيجب أن يخلو السطح تماماً من أي أتربة أو غبار.
  • تتميز بتقديم أفضل الخدمات فتقوم برش الماء على الأسطح قبل نشر العازل وذلك لأن الماء يمتص الغبار والأتربة الموجودة على الأسطح التي ينتج عنها تلف اللاصق، والتأكد من الشقوق الموجودة في الأسطح ليقوم العامل من زيادة مادة اللحام التي تستخدم.
  • تقوم بنشر أول طبقات العزل المكونة من مادة البيتومين والأسفلت وبعض العملاء يفضلون تركيب طبقتين للعزل الحراري والعوامل الجوية، فيقوم بتوزيع مادة البيتومين التي تعمل على تقليل درجة الحرارة.

في نهاية المقال نكون قد ذكرنا لكم أفضل شركة عزل أسطح بمكة وهي شركة الصفوة كلين التي تمتلك أفضل الكوادر والمختصين وأيضاً أفضل خدمة عملاء  والتي تقوم بتقديم  أفضل الخدمات الخاصة بمجال عزل الأسطح بجميع أنواعه فهي تقوم بتقديم أفضل الأسعار التي تتناسب مع جميع الفئات التي تنال رضاء جميع العملاء مع تقديم أفضل خامات المواد المستخدمة في عملية العزل التي تستورد من الخارج.

إتصل الآن واتساب